عام

عيد ميلاد سعيد القط GIF

عيد ميلاد سعيد القط GIF


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

نحن جميعًا على دراية بالصور المتحركة الشهيرة لقطط عيد الميلاد. لكن هل تدرك أنه لا يوجد قط حقيقي يسعدنا؟ ولماذا يبدو حزينًا جدًا عندما يتعلق الأمر بموسم العطلات؟ تُظهر الصور التقليدية للقطط أنها تجلس برضا أمام مدفأة متوهجة ، محاطة بالهدايا.

(ملاحظة: تم نشر هذه المقالة في الأصل في عام 2016. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من منشورات الفيسبوك تحتفل مؤخرًا بهذه الصورة المتحركة.)

سأخرج على أحد الأطراف هنا وأقول إن معظم الناس لم يروا قط قطًا بروح عيد الميلاد. لكنني لا أكتب لأتحمل لك حقائق محبطة عن القطط ، أريد أن أعلمك ما الذي يجعل صورة قطة عيد الميلاد المتحركة مميزة جدًا لأي شخص آخر.

كل شيء يبدأ بشيء يسمى "أنفلونزا القطط

في العام الماضي أتيحت لي الفرصة للعمل مع وكالة رقمية صغيرة. يستخدمون الإبداع كوسيلة للتسويق. للقيام بذلك ، قاموا بإنشاء صورة متحركة فريدة ومبتكرة لقطط عيد الميلاد لعملائهم وموادهم التسويقية. يقع مقر الشركة في ألمانيا وهدفها الرئيسي هو زيادة المبيعات وحصة السوق.

يستخدمون الوكالات الرقمية مثلنا ، الذين ينشئون المحتوى لهم ، ليس فقط ككتّاب ولكن أيضًا حتى يمكن أن يكونوا جزءًا من عملية التطوير على نطاق واسع.

القطة هي في الواقع حيوان لطيف للغاية. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالكتابة ، فهي ليست لطيفة على الإطلاق. إنه أمر مزعج وممل إلى حد ما. يجد العديد من مستخدمي أداة إنشاء GIF استخدام أداة إنشاء صور GIF مسلية للغاية. تشرح هذه المقالة القصيرة سبب عدم استخدام هذه الميزة في عملك.

المساعد هو أداة تسمح لنا بمشاركة المحتوى مع العالم. يمكننا إنشاء محتوى للكلمات الرئيسية أو الموضوعات أو الفئات. لجعله أفضل ، يمكننا أيضًا البحث في المحتوى الذي أنتجه.

"في الورقة ، نوضح أنه عند تقديمه مع صورة gif للقطط من موقع GIF ، فإن نظامنا يعرض مستوى عالٍ من الاسترجاع على نموذجه البشري. وبعبارة أخرى ، يمكن للنظام التعرف على المحتوى الذي يصعب فهمه في وقت قصير جدًا . "

مع ، لم يكن موسم الكريسماس أكثر شهرة من أي وقت مضى. لكن لماذا هذا مهم؟ حسنًا ، يمكن أن تساعدك في جعل موسم الأعياد هذا لا يُنسى من خلال إنشاء صور متحركة لقطط ماري عند الطلب.

ميم مشهور تم تداوله لسنوات عديدة ولا يزال بالطبع ذا صلة حتى اليوم.

لا ينبغي أن نفكر في هؤلاء كبديل لمؤلفي النصوص البشرية. إنهم فقط يقدمون المساعدة لكتاب المحتوى من خلال التخلص من كتلة الكاتب وإنشاء أفكار للمحتوى على نطاق واسع.

يتجاوز المساعد حتى أكثر المساعدين الرقميين تطورًا في الصناعة. إنهم يساعدون في إنشاء محتوى جديد دون أي مدخلات من البشر - يمكنهم القيام بكل ذلك بأنفسهم! إنهم قادرون على إنشاء محتوى من البداية باستخدام خوارزميات التعلم الآلي ، ويمكنهم التعلم من البيانات ، ويمكنهم تحليل معلوماتهم وتقديم اقتراحات حول كيفية تحسين جزء من المحتوى بطريقة من المرجح أن تكون مفيدة لعملائهم أو العملاء. . من المحتمل أن يحتوي حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك على الآلاف من صور Instagram

هذه الصورة المتحركة هي صورة معروفة تم استخدامها لسنوات.

كما يقول المثل القديم ، فإن أفضل طريقة لتعلم شيء ما هي تعليمه. يمكن أن يعلمك مهارات وأفكارًا جديدة دون الحاجة إلى التواجد أمامك وطلب التعليقات.

الإنترنت مليء بالصور المتحركة للقطط ، وكلنا نعرف ذلك ولا نريد تفويت أي منها.

GIF هو نوع من التمثيل المرئي لبضع كلمات أو صور أو مزيج من عدة كلمات. يرمز GIF إلى تنسيق تبادل الرسومات وقد تم إنشاؤه بواسطة Jefree Gifford. إنه تنسيق شائع لعرض الصور وهو سهل الاستخدام للغاية. في الواقع ، يمكن أن تعرض GIF ما يصل إلى 8 بت لكل بكسل. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التنسيق الخطوط الأفقية والعمودية بالإضافة إلى الألوان المتعددة في كل سطر.

من منظور الكمبيوتر ، فإن GIFs هي تسلسلات من البيانات المشفرة في شكل صور مع إحداثي x على كل سطر بعمق بكسل واحد من موضع البداية على الشاشة. يحدد البايت الأول (المسمى `1`) هذا الملف كملف GIF بينما يحدد البايت الثاني (` 2`) أن هذا الملف يحتوي على

اليوم ، ليس هناك شك في أن القطط تحظى بشعبية كبيرة. هم أكثر الحيوانات المحبوبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

لا ينبغي أن نفكر في هذه الصور المتحركة للقطط على أنها صور متحركة للقطط "فنية" أو "إبداعية". ليس هناك شك في أنها مضحكة للغاية وجذابة بصريًا. لكن لديهم أيضًا هدفًا أكثر جدية - نقل مشاعر السعادة والفرح والحب والسلام إلى متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي. تشتهر القطط بإظهار مشاعرها من خلالها لذا من المهم إظهار بعض تلك المشاعر في عملك أيضًا!

يسعدني أن أقدم لكم بعض الصور المتحركة ، بل إن بعضها مضحك. ستحرص صورة قطة عيد الميلاد المجيد على قضاء وقت ممتع في هذه العطلة الاحتفالية. آمل أن تستمتع به!

القطط ليست مجرد حيوانات رائعة. هم أيضا فنانين رائعين.

هذه صورة gif للقطط مع رسالة "عيد ميلاد سعيد القط GIF". إنها صورة بسيطة مع صور القطط والأشجار والهدايا. ما أريد أن أعرضه هنا هو كيف يمكن استخدام هذه السلسلة من الصور للترويج لعلامتك التجارية أو منتجك.


شاهد الفيديو: Bara3im Thugs Sana Hilwa - أغنية عيد الميلاد بالدارجة Prod by Edroo Beats (كانون الثاني 2023).